انتشار الرهان المتوسطات استراتيجيات نقل




استراتيجيات انتشار الرهان: المتوسطات المتحركة لتجار الفني، واحدة من الأكثر استخداما مؤشرات لكل من الأطر الزمنية الطويلة والقصيرة الأجل هو المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة من السهل رسم على انتشار الرهان الرسوم البيانية وتشكل في الواقع الأساس لكثير من المؤشرات الأخرى المستخدمة بشكل شائع. يمكن للتجار إعطاء أنفسهم ميزة من خلال مشاهدة هذه البيانات في أنقى صورها. فائدة أخرى لاستخدام المتوسطات المتحركة كجزء من استراتيجية انتشار الرهان هو أن الحساب المستخدمة في رسم هذه الخطوط يفتقر إلى الموضوعية. ويوفر هذا تناقض صارخ مع رسم أنماط، والتي تكاد تكون ذاتية تماما وسوف تظهر الفروق الدقيقة من تاجر إلى تاجر. حتى عند استخدام برامج الكمبيوتر لرسم رسم أنماط، يمكن أن تكون مختلطة النتائج لأن المعايير لتطبيق البرنامج سوف لا تزال بحاجة إلى أن تحدد من قبل المتداولين الأفراد، وستكون هناك دائما قدر من الخلاف. هذا، ومع ذلك، ليس هذا هو الحال مع المتوسطات المتحركة بسبب طبيعة الحسابات الفردية. وبشكل أكثر تحديدا، فإن المتوسط ​​المتحرك إضافة كافة القيم الأسعار التي اتخذت على مدى فترة زمنية معينة ثم يقسم المجموع على عدد من الفواصل. على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك 100 يوم إضافة قيم سعر الأيام الماضية 100، ثم يقسم هذا المجموع 100. ثم يتم رسم هذه القيمة مقسمة على الرسم البياني الخاص بك، ويشكل خط مائل ضد النشاط السعر الفعلي. تطبيق المتوسطات المتحركة الخاصة بك في انتشار استراتيجية الرهان ثم نأتي إلى تحديد استراتيجيات محددة انتشار الرهان باستخدام المتوسطات المتحركة. وكثير من (وربما أكثر) التجار استخدام مزيج من اثنين أو ثلاثة المتوسطات المتحركة لتوليد إشارات التداول لإدخالات الموقف. يحدث حالة واحدة عندما قصيرة الأجل المتوسط ​​المتحرك الصلبان فوق أو تحت المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا كان 100 يوما المتوسط ​​المتحرك يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وهذا سيكون مؤشرا على الزخم الصعودي، ويمكن أن إنشاء مركز شراء. على العكس، بطبيعة الحال، أن يكون صحيحا إذا كان يوما المتوسط ​​المتحرك 100 الصلبان تحت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. A انتشار مماثلة استراتيجية الرهان يمكن استخدامها عندما يكون النشاط السعر نفسه يعبر فوق أو تحت هذه المتوسطات. أن الأسعار تتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك 100 يوم تولد إشارة شراء. أن الأسعار تتحرك تحت المتوسط ​​المتحرك 100 يوم تولد إشارة بيع. يمكننا أن نرى أن هذه الاستراتيجية هي مختلفة تماما عن تحليل رسم أنماط لأن هذه "فواصل السعر" هي الهدف الأساس ولن يتم تفسيرها بشكل مختلف من قبل الأفراد التجار انتشار الرهان. استخدام استراتيجية كما تريد